Examine This Report on خريطة كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

كأرقى مكان في القاهرة الجديدة أصبح التجمع الخامس هدفًا لأهم المؤسسات لإقامة مقارها الرئيسة فيه، ومن ضمنها (البنك الأهلي القطري، وبنك بلوم، وأيضًا بنك عودة، والعديد من المؤسسات التعليمية مثل الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، وأيضًا أكبر المستشفيات مثل المستشفى الجوي).

كاسيل للتطوير العمراني هي شركة مصرية تعمل في مجال التطوير العقاري، وتركز بشكل رئيسي على تطوير المشروعات العقارية الراقية ذات القيمة العالية، بما في ذلك المشروعات السكنية والتجارية والإدارية في السوق المصري ومنطقة الخليج.

ويتمتع مشروع باروك بالعديد من المزايا بداية من موقعه الفريد مرورًا بتصميمه المميز وانتهاءً بتزويده بالعديد من الخدمات التي تؤهله ليكن المشروع السكني الأكثر تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة .

يعد الشدات المعدنية من النظم المتبعة في تقوية المنشآت والمشاريع الضخمة، وتنقسم الشدات المعدنية لنوعين:

سابقة أعمال المطور: فالشركة المالكة عن تنفيذ مشروع ذا كانيون هي شركة مكسيم للتطوير العقاري ولها العديد من المشاريع اسماء كمبوندات التجمع الخامس السابقة التي حققت خلالها الكثير من النجاحات من أبرزها: 

عن المشروع: كمبوند ازاد يتحدث عن فنون العمارة بأروع أشكالها المتجسدة في وحدات سكنية رائعة حيث يوفر لك أروع الخدمات والمرافق التي تحتاجها كمقيم كما ستجد أنشطة ترفيهية متنوعة. 

نيمار يروج لمشروع سيتي ستار بالساحل الشمالي المجتمعات العمرانية

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات داخل الكمبوند بين الشقق والبنتهاوس.

عن كمبوند ذا ايكون ريزيدنس: هو مشروع سكني ذو تصاميم معمارية مميزة كمبوندات التجمع الخامس وعالمية من تنفيذ شركة ستايل هوم ويتميز بجمال تصاميمه وخدماته الكثيرة وبعده عن الضوضاء والتلوث.

بارك ششق للبيع التجمع الخامس فيلا وهي فيلا مكونة من طابقين ولها حديقة تقع داخل ششق للبيع التجمع الخامس المبنى.

موقع الكمبوند: يقع كمبوند بروميناد في التجمع الخامس قريباً من اسماء كمبوندات التجمع الخامس شارع التسعين.

تم بناء المشروع على أحدث التصاميم العالمية المستوحاة من أفخم المجتمعات السكنية في العالم.

هل هناك بدائل طلاء العزل الحراري؟

وراعت الشركة، وجود لاند سكيب مميز بما يشمله من مساحات خضراء وبحيرات صناعية لضمان تكوين مجتمع هادئ ومتميز.

Report this wiki page