The smart Trick of كمبوندات التجمع الخامس That No One is Discussing

Wiki Article

كأرقى مكان في القاهرة الجديدة أصبح التجمع الخامس هدفًا لأهم المؤسسات لإقامة مقارها الرئيسة فيه، ومن ضمنها (البنك الأهلي القطري، وبنك بلوم، وأيضًا بنك عودة، والعديد من المؤسسات التعليمية مثل الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، وأيضًا أكبر المستشفيات مثل المستشفى الجوي).

كمبوند سنشري سيتي أحد مشاريع شركة فانتدج للتنمية العقارية وهي من أكبر شركات العقارات في مصر لصاحبها المهندس محمد عبد الجواد حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة.

سداسية الرأس المدببة: هو عبارة عن قطيب مشدود في نهايته من قطعة أو اثنين، ويطلق علية الأسير، لكونه يوقف الحركة بين كل قطع التي تم ربطها وتثبيتها.

عن المشروع: كمبوند ذ ادريس ايست من أفضل الكمبوندات السكنية التي تتميز بموقعها الفريد وسط التجمع الخامس وقربه من كافة الطرق والمواصلات كما يوفر كافة الخدمات والمرافق للمقيمين لتلبية احتياجاتهم.

سابقة أعمال المطور: فالشركة المالكة عن تنفيذ مشروع ذا كانيون هي شركة مكسيم للتطوير العقاري ولها العديد من المشاريع السابقة التي حققت خلالها الكثير من النجاحات من أبرزها: 

عن المشروع: كمبوند ازاد يتحدث عن فنون اهم كمبوندات التجمع الخامس العمارة بأروع أشكالها المتجسدة في وحدات سكنية رائعة حيث يوفر لك أروع الخدمات والمرافق التي تحتاجها كمقيم كما ستجد أنشطة ترفيهية متنوعة. 

شكراً! لقد تمّ البلاغ عن هذا الإعلان. إذا أردت التواصل معنا، الرجاء استخدام النموذج المتوفر هنا

يقع الكمبوند بمنطقة المستثمرين الشمالية بشارع التسعين بالقرب من محور محمد نجيب بالقاهرة خريطة كمبوندات التجمع الخامس الجديدة.

يضم العديد من الكمبوندات مثل كمبوند هايتس، وكمبوند مينا جاردنز، وكمبوند المملكة، وكمبوند ريفيرا، كما يضم نادي القاهرة الجديدة، ونادي بنك القاهرة.

فخامة الوحدات السكنية تتنوع ما بين شقق مستقلة ودوبلكس وبنتهاوس، وتتوفر كافة المرافق والخدمات اسعار كمبوندات التجمع الخامس بالكمبوند والتي تحقق لك حياة عصرية راقية تلبي جميع احتياجات السكان.

يعد كمبوند جميع كمبوندات التجمع الخامس قطامية هايتس أحد المشاريع السكنية بمنطقة افضل كمبوندات التجمع الخامس التجمع الخامس ويُصنفه العملاء كافضل كمبوند بالتجمع الخامس.

If you are on a personal connection, like at your house, you are able to operate an anti-virus scan on the unit to make sure It's not necessarily contaminated with malware.

قربه من المدن الجديدة وهي مدينة الشروق ومدينتي، كما يضم العديد من الخدمات كالمباني الإدارية، والفنادق، وجامعة المستقبل، والجامعة الأمريكية، والحدائق، وأمريكانا بلازا.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والتوين هاوس والدوبلكس.

Report this wiki page